31 يوليو 2021 00:43 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج الجدى

النهار

حب الخير ومساعدة الآخرين من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فدائمًا ما يشتركون فى ممارسة العديد من الأنشطة الإنسانية والخيرية، كما أنهم شخصيات هادئة للغاية لا يحبون التواجد فى الأماكن الصاخبة، وفى العمل يتميزون بدقتهم فى المواعيد والالتزام، ويتمتعون بقدرة على الصبر جيدة، وهو ما يجعلهم يعبرون الكثير من المشاكل التى يتعرضون لها بسلاسة، ومن مشاهيره أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
اليوم تجد فرصة عمل جديدة لطالما انتظرتها منذ فترة طويلة، وستشعر أخيرًا أنك ستكسب المال من فعل ما تحب، فلا تفكر فى المخاطر واتبع قلبك، وستنجح فى كل خطوة تأخذها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تمر بوقت عصيب بعد انفصالك عن شريك حياتك، لكن لا تجعل أحد يشعرك بالإحباط، وتأكد أن ذلك الحب لم يكن من نصيبك، ولا شئ يجبرك على البقاء مرتبطًا بشخص لا يتوافق معك، وقد تجد الحب الحقيقى قريبًا.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
أهم ما تحتاج إليه اليوم هو الاسترخاء، ولا يعنى ذلك الاستلقاء على الأريكة وتناول وجبات سريعة، ولكنك تحتاج ممارسة بعض تمارين الاسترخاء أو الذهاب لجلسة تدليك، وألق نظرة فاحصة على صحتك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
تبتعد عن الطرق المجهولة، وتتمسك بالطرق المجربة والمثبتة لديك، فأنت لا تحب المخاطرة فى أى شئ، وربما تأتى العديد من الفرص الجديدة فى طريقك اليوم، ولكنك كالعادة ستختار المألوف بالنسبة لك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري