12 أغسطس 2022 17:55 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 20/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الصراحة والوضوح أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم يعبرون عما يدور بداخلهم بطريقة مباشرة دون تجميل للحديث، وهم شخصيات تتمتع بمشاعر مرهفة لا يخجلوا من إظهارها ومشاركتها، ولا يحتاجوا لبذل أى مجهود لإثبات كفاءتهم وقدرتهم، فهم شخصيات قيادية بالفطرة، وهم أشخاص يمكن الاعتماد عليهم، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد ساعدك زملاؤك وساندوك طوال الفترة الماضية، وقد حان الوقت لتقديم الشكر لهم، لأنهم ساعدوك فى أصعب المهام التى توليتها، لذلك تأكد من تقديم مساعدتك لهم فى الوقت الذى يحتاجونك فيه حتى ترد لهم الجميل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تقابل الكثير من الأشخاص وتتواصل معهم بشكل جيد، ولكن هذا لا يعنى أن أى شخص تنجذب إليه قد يكون مناسبًا لك كشريك حياة، لذا خذ وقتك وابدأ فى تحليل الأمور وانتظر حتى تتقرب من هذا الشخص وتتعرف عليه بشكل جيد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
نتيجة لعملك الجاد طوال الفترة الماضية، قد تصاب بالإجهاد اليوم، لقد كنت تعمل دون الحصول على استراحة، لذا عليك التقديم على إجازة من العمل وأخذ استراحة، وتجنب الإفراط في تناول المشروبات الغازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
أنت تعتمد على نفسك فى كل شىء، ولكن يمكن أن تضع ثقتك فى شخص قريب منك اليوم، وبالتأكيد سيساعدك على إنهاء بعض المهام الحاسمة التى تؤثر بشكل كبير على مستقبلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري