4 يوليو 2022 08:37 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

”الخضروات الورقية ممنوعة تماما”.. مساعد لجو بايدن يكشف أهم عاداته الغذائية

النهار

كشف عدد من المساعدين للرئيس الأمريكي جو بايدن مجموعة عادات خاصة بطعامه عندما كان نائبا للرئيس باراك أوباما، ومن بينها عدم رغبته في تناوله الخضراوات الورقية، خاصة قبيل مواجهته الجمهور أوالصحفيين.

الرئيس الامريكي

وتحدثت صحيفة "نيويورك تايمز" مؤخرًا مع أكثر من 20 شخصا من المساعدين الحاليين والسابقين للرجل في المكتب البيضاوي، بما في ذلك كريستوفر فريمان، الذي قدم خدمات لبايدن عدة مرات في الأسبوع عندما كان نائبا للرئيس أوباما.

بايدنبايدن

جو بايدنجو بايدن

وقال فريمان إن بايدن طلب من الموظفين بعدم تقديم الخضراوات الورقية له في مناسبات مختلفة، لأن نائب الرئيس لم يرغب في أن يتم تصويره وأوراق الخضراوات عالقة في أسنانه، لافتا أنه من غير الواضح إن كان بايدن على موقفه حتي بعد أن أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية أم لا.

اوباما وزوجته مع بايدن وزوجتهاوباما وزوجته مع بايدن وزوجته

وكشف فريمان عن عادة أخري لبايدن إنه كان يعود إلى مقر إقامته في معظم الليالي لتناول العشاء مع زوجته جيل حوالي الساعة 7 مساءً، موضحا أن من وجباته المفضلة المعكرونة بالصلصة الحمراء، في حين أن السيدة الأولى تفضل إما الدجاج المشوي أو السمك.

وأضاف إن الدكتورة جيل بايدن "من عشاق النبيذ من الدرجة الأولى"، في حين أن بايدن عادة ما كان يبتعد عن الكحول،

وبالوقت الحالي يُمنح بايدن 30 دقيقة لتناول طعام الغداء، وهو عبارة عن السلطة والحساء والسندويشات، لكنه يميل إلى تناول الطعام بمفرده أو مع نائب الرئيس كامالا هاريس.

ولم يكن تجنب الخضراوات الورقية هو قرار الغذاء الوحيد المثير للاهتمام الذي تم اتخاذه عندما كان بايدن نائبًا للرئيس أيضًا، ولكن تم تكليف الموظفين بالحفاظ علي وجود آيس كريم شوكولاتة الفانيليا بشكل دائم، إضافة إلى وجود والعنب الأحمر وشرائح الجبن وست بيضات وخبز مقطع وطماطم من الحديقة ، وعلى الأقل تفاحتين في أي وقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري