28 أكتوبر 2021 00:53 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

مصدر بالزمالك: كارتيرون استقر على بديل محمود علاء

النهار

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الجهاز يرغب بالفعل في التعاقد مع محمد فتح الله، مدافع الفريق الأول لنادي غزل المحلة خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما ظهر بمستوى مميز مع «الفلاحين» خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري.

وشدد المصدر خلال تصريحات، على أن الجهاز طلب بالفعل البحث عن مدافع قوي تحسبًا لرحيل محمود علاء للاحتراف في الخليج خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لا يمانع في رحيله.

وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي الزمالك طلبوا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حسم الأمر، لاسيما وأن اللاعب أبدى موافقته على ارتداء التيشرت الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن كارتيرون أبدى موافقة مبدئية على رحيل محمود علاء، شرط التعاقد مع مدافع آخر يفوق إمكانيات محمود علاء، خاصة وأن الفرنسي انتقد أداء اللاعب فى الفترة الأخيرة.

وفي ذات السياق، ينتظر الجهاز الفني للفريق نتيجة الأشعة التي سيخضع لها محمود علاء مدافع الفريق بعد إصابته خلال مواجهة إنبي، في العضلة الضامة، وخرج بسببها من الملعب، وسوف تحدد نتيجة الأشعة مدة غياب اللاعب خاصة وأن الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، رفض استكماله المباراة لعدم تفاقم الإصابة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري