29 يوليو 2021 21:23 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مشوار صن داونز بدورى الأبطال الموسم الحالي

النهار

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقي ضيفا على فريق الأهلى مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


15 هدف حصيله اهداف صن دوانز فى دورى الأبطال هذا الموسم

نجح لاعبى صن داونز الجنوب افريقي في تسجيل 15 هدف خلال ال8 مباريات التى خاضها الفريق الجنوب افريقي حتى الآن بالبطولة الأفريقية واستقبلت شباكه خمس اهداف.

فاز فريق صن داونز في ذهاب دور آل 32 على فريق حواتبتج جالاكسي بهدفين دون رد ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بثلاثه اهداف مقابل هدف ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.



وقع فريق صن داونز الجنوب في المجموعه الثانيه رفقه كلا من الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولى وشباب بلوزداد الجزائري.



فاز فريق صن داونز الجنوب على فريق الهلال السوداني بهدفين دون رد في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ثم فاز في لقاء الجولة الثانية على فريق شباب بلوزداد الجزائري بخماسية مقابل هدف وبعدها نجح في تحقيق الفوز على فريق مازيمبى الكونغولى بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.


ونجح فريق صن داونز تكرار فوزه على فريق مازيمبى الكونغولى بهدف نظيف في لقاء الجولة الرابعة وبعدها تعادل مع الهلال السوداني بدون أهداف فى لقاء الجولة الخامسة وأختتم مشوار في الجوله السادسه بالخسارة امام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد ليصعد الى الدور ربع النهائي كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطه رفقه فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي صعد كوصيف المجموعة الثانية برصيد 11 نقطه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري