الخميس 1 ديسمبر 2022 08:31 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

أسرع ماسكات لتفتيح البشرة قبل العيد



ويعد الاسمرار من أكثر المشاكل التي تواجه مل النساء هذه الأيام، بعد مواجهة ارتفاع درجات الحرارة، وأشعة الشمس المحرقة الأيام الماضية وحتى الآن.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية مجموعة من الماسكات الطبيعية، لتفتيح بشرتك في أسرع وقت، وكذلك للقضاء على الاماكن الداكنة في كل مكان بجسمك، قبل العيد.




ماسك البقدونس


يعد البقدونس من الخضراوات التي لها تأثير مذهل في تفتيح البشرة، ومفعوله سريع، ويظهر مع أول استخدام.

المكونات


بقدونس
عسل نحل

الطريقة

ضعي نصف كوب من البقدونس المفروم مع قليل من عسل النحل.

افردي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة نصف ساعة .

اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم امسحيها بقطنة مبللة بماء الورد.




البطاطس

قطعي البطاطس لشرائح رقيقة ، وافركيها على المنطقة الداكنة ، كما يمكنك بعد تقطيعها لشرائح طحنها في المضرب ليكون لديكِ عصير بطاطس ، وضعيه على هذه الأماكن البطاطس ، وللحصول على المزيد من النتائج الجيدة استخدمي معه الليمون .

الصبار

الصبار معروف بفوائده للبشرة والشعر ، كما أنه يمكن من خلاله تقليل السواد والأماكن الداكنة ، من خلال الحصول على قلب ورقة من أوراق الصبار اللزجة ، ووضعها على الأماكن الداكنة ، على أن يتم استخدامه يوميا حتى ترين الفرق.

الكركم والحليب

الكركم من التوابل التي يمكنها أن تقضي على الكثير من مشاكل البشرة ، ويمكنك عمل عجينة من اللبن والكركم ، ووضعها على الأماكن الداكنة على الأقل مرة في الأسبوع ، حتى تحصلين على النتيجة التي تتمنينها .

ماء الورد والليمون
الليمون من العناصر المبيضة الشهيرة ، ولكن كثرة استخدامه قد يتلف الجلد لأنه حمضيا ، لذلك يمكنك مزجه بماء الورد ، ووضعه على الأماكن الداكنة ، للتخلص منها ، مع الحفاظ على البشرة ناعمة ورطبة .