27 يوليو 2021 13:45 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
انتشال سيدة على قيد الحياة من أسفل أنقاض عقار الوراق المنهار بعد 7 ساعات بحثالوداع يقترب .. الأهلي يُناقش عروض بيع أجاي بعد رفض مقترح الإعارةأسيوط: تركيب إنترلوك وبلدورات وإعادة تأهيل وغسيل الأرصفة بشوارع حي شرقوزير البترول يشهد توقيع 4 عقود للبحث عن الذهب مع باريك جولد الكنديةمفاجأة ..كاف يعاقب الأهلي بسبب أحداث لقاء الترجيمسئولو ”الإسكان” يتفقدون أعمال الطرق وتنسيق الموقع لعمارات ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمةجامعة المنيا: 3 مرشحين من أعضاء هيئة التدريس و4 من العاملين يتنافسون على 3 مقاعد لعضوية مجلس إدارة صندوق التأمينالشرقية: دورة حماية مدنية لأعضاء أندية التطوع بمركز شباب كفر صقرعبد ربه: يتابع اعمال تطوير الحدائق والميادين بمدينه منوفالمنوفية: وحدة صحية جديدة بمدينة أشمون ضمن مبادرة حياة كريمةجامعة السادات تؤكد استعدادها لإجراء اختبارات القدرات بالعام الدراسي الجديدالمنوفية: القوات المسلحة تعاين الكباري ومحطات المياه بقرى أشمون تمهيدا لتطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة
المرأة والبيت

أسرع ماسكات لتفتيح البشرة قبل العيد

النهار



ويعد الاسمرار من أكثر المشاكل التي تواجه مل النساء هذه الأيام، بعد مواجهة ارتفاع درجات الحرارة، وأشعة الشمس المحرقة الأيام الماضية وحتى الآن.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية مجموعة من الماسكات الطبيعية، لتفتيح بشرتك في أسرع وقت، وكذلك للقضاء على الاماكن الداكنة في كل مكان بجسمك، قبل العيد.




ماسك البقدونس


يعد البقدونس من الخضراوات التي لها تأثير مذهل في تفتيح البشرة، ومفعوله سريع، ويظهر مع أول استخدام.

المكونات


بقدونس
عسل نحل

الطريقة

ضعي نصف كوب من البقدونس المفروم مع قليل من عسل النحل.

افردي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة نصف ساعة .

اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم امسحيها بقطنة مبللة بماء الورد.




البطاطس

قطعي البطاطس لشرائح رقيقة ، وافركيها على المنطقة الداكنة ، كما يمكنك بعد تقطيعها لشرائح طحنها في المضرب ليكون لديكِ عصير بطاطس ، وضعيه على هذه الأماكن البطاطس ، وللحصول على المزيد من النتائج الجيدة استخدمي معه الليمون .

الصبار

الصبار معروف بفوائده للبشرة والشعر ، كما أنه يمكن من خلاله تقليل السواد والأماكن الداكنة ، من خلال الحصول على قلب ورقة من أوراق الصبار اللزجة ، ووضعها على الأماكن الداكنة ، على أن يتم استخدامه يوميا حتى ترين الفرق.

الكركم والحليب

الكركم من التوابل التي يمكنها أن تقضي على الكثير من مشاكل البشرة ، ويمكنك عمل عجينة من اللبن والكركم ، ووضعها على الأماكن الداكنة على الأقل مرة في الأسبوع ، حتى تحصلين على النتيجة التي تتمنينها .

ماء الورد والليمون
الليمون من العناصر المبيضة الشهيرة ، ولكن كثرة استخدامه قد يتلف الجلد لأنه حمضيا ، لذلك يمكنك مزجه بماء الورد ، ووضعه على الأماكن الداكنة ، للتخلص منها ، مع الحفاظ على البشرة ناعمة ورطبة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري