31 يوليو 2021 15:12 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات المرحة وغير النمطية، فهم متجددون دائمًا، ما يجعلهم يتميزهون في إطلالاتهم مهما كانت حالتهم النفسية، فهم يعرفون جيدًا كيف يظهرون أمام الجميع بهيبة ورونق خاص، يجبر الجميع على الفخر بهم واحترامهم، ومن مشاهير برج القوس النجم ظافر عابدين، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تمهل عند اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، والتفكير جيدًا قبل أي خطوة تخطوها، فلا تُحبط إذا صادفتك بعض العراقيل، واعلم أن كل هذا سينتهي بنجاحك وفوزك قريبًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
لا تفرط في مشاعرك بشكل كبير فقد يستغلها من تحب ضدك، واجعل دائمًا ميزان العقل يعمل حتى لا تنجرح وتصدم في شريك حياتك، واجعل الحب والمودة أساس التعامل بينكما ولكن أعط مقدار الحب مثلما تأخذ.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
اهتم بنظافتك الشخصية خاصة قبل الخلود للنوم، كي تستمتع بنوم عميق وهادئ دون قلق أو أرق، واستخدم الزيوت الطبيعية في تعطير جسمك مثل اللافندر وزيت الورد، فهما يساعدان على انتعاش الجسم والجلد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
الإفراط في المشاعر خطأ كبير يقع فيه أصحاب القلوب الصافية، كن قادرًا على السيطرة على مشاعرك، وفي نفس الوقت اعلم أن هناك مفاجأة سعيدة في انتظارك في الفترة القادمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري