28 مايو 2022 09:24 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفد إسرائيلي يطير إلى واشنطن تمهيدا لزيارة بايدن إلى تل أبيبفيديو.. الروائية سلوى بكر حديث المصريين بعد تصريحات صادمة عن القرآن والحجابالجيش الأوكراني يعترف بالتقدم الكبير للقوات الروسية في الشرقالأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا ونشاط رياح.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأرصاد: أجواء شديدة الحرارة من غد.. والبلاد تتأثر بامتداد منخفض السودانالقيد الأفريقى.. أزمة جديدة تنتظر الأهلى والزمالك فى الموسم الجديدطلب جديد من الأهلى لتأمين جمهوره فى نهائى أفريقيا أمام الوداد بالمغرب”موديز” تشيد باستمرار تحسن مؤشرات النمو فى مصر وتراجع البطالة والعجز”الأرصاد” تتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 35في ليلة مخيبة لآمال أمريكا.. ”فيتو” بمجلس الأمن ينقذ كوريا الشمالية من عقوبات جديدةرئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لم نطلق النار عمدا على الصحفية شيرين أبوعاقلةأمريكا توافق على بيع صفقة أسلحة وطائرات شينوك لمصر بـ2.6 مليار دولار ​​​​​​​
فن

«نجيب زاهي زركش» الحلقة ٢٨.. سعد وسعيد يسكنان في القصر مع يحيى الفخراني

النهار

دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة ٢٨ حول نانسي التي تحاول لكل الطرق التقرب من مسعد وإقناعه أنها تحبه تحت أي ظرف حتى وإن لم يكن الن خالها نجيب زاهي زركش ولكن مسعد لا يتجاوب معها فتتركه وترحل وبداخلها غضب.

ويعود نجيب والخادمين إلى القصر بعد ثلاثة أيام من المكوث فوق السطح في غرفة مسعد لرعايته أثناء فترة مرضه وحاول نجيب إقناع مسعد بأن يناديه ب " بابا " وأن يعود إلى القصر دون جدوى، فتركه على راحته كما أنه حاول توفير عمل لمسعد بصورة غير مباشرة فاتفق طريف مع ركب كرارة أن يقنع مسعد بعمل كمعلم يعطي دروس خصوصية لأطفال فيوافق خاصة أنه ترك عمله في شركة نجيب.

ويحاول مسعد تعليم الصغار الشعر خارج نطاق المنهج وهو ما يدفع والدهم للشعور بالغضب فينتهى مسعد من هذا العمل أما سعد فيبيت ليلته في مقهى ويذهب إلى نجيب الذي يفتح له أبواب قصره ويسكنه معه وهو ما حدث كذلك مع سعيد الذي عاد إلى نجيب ومعه مليون جنيه كان قد أخذها من نجيب ولكن هذا الأخير يكتشف أن سعيد قد حصل على أمواله بالكد والتعب والتجارة فرفض أن يأخذ منه الأموال وأسكنه قصره.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري