19 سبتمبر 2021 13:25 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الموافقة على مقترح تحويل البرلمان العربي إلى برلمان إلكتروني بالكامل بحلول 2022وزيرة التجارة تبحث مع إحدى كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة ضخ استثمارات جديدة بمصروزير الرياضة يهنئ لاعب مركز شباب كفر مجر ونادي دسوق لإنتقاله للنادي الأهليالإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15برجا بالعلمين الجديدة وتنفيذ 30 ألف وحدة أخرىأبو الغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالبيئة تنفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية بطول 5 كيلو مترالخشت: صرف 1800 جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملينالصحة: انطلاق حملة ”معا نطمئن..سجل الآن” بالغربية والمنيا والإسماعيليةلجنة إيراد النهر:ارتفاع معدل سقوط الأمطار على منابع النيل حتى نهاية سبتمبرتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدراتتحرير 543 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أياماليوم.. محاكمة المتهمين بحيازة أسلحة نارية بـ”أحداث مدينة نصر”
المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق :لشئون التعليم والطلاب يتفقد الإدارة الطبية 

النهار

قام رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عاطف محمد حسين ، بزيارة تفقدية إلى الإدارة الطبية ، بمرافقة د. وائل صبرى المشرف العام علي الشئون العلاجية بمستشفيات جامعة الزقازيق . وكان في استقبال سيادته د. محمود الطاهر، القائم بأعمال مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة وجميع الأطباء والعاملين بالإدارة الطبية.

حيث تفقد سيادته العيادات الخارجية وقسم الأشعة والقسم الداخلي بالمستشفي والدور الإداري ، مجتمعاً بالسادة الأطباء والعاملين لمتابعة سير العمل ومناقشة العديد من الملفات التي تخص العمل بالإدارة الطبية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل وسرعة الأداء بالإدارة ،وذلك أثناء المرور علي جميع الاقسام بالإدارة الطبية .

وخلال الزيارة أكد نائب رئيس الجامعة حرص إدارة الجامعة وعلى رأسها د.عثمان شعلان رئيس الجامعة على الاهتمام والنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى الطلاب ، سواء في الخدمات الطبية داخل كلياتهم أو المدن الجامعية .
وشَدّد على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ؛ لمواجهة جائحة كورونا ، مطالباً بضرورة الوجود الطبي على مدار الساعة، لافتاً إلى أن الجامعة تسابق الزمن في ظل جائحة كورونا .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري