7 يوليو 2022 10:25 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
المحافظات

محافظ دمياط تهنئ أبناء المحافظة وتؤكد انطلاق ٦٨ مشروع بقطاعات مختلفة بتكلفة تخطت المليار جنيه

النهار

تزامنًا مع الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة دمياط، في الثامن من مايو من كل عام، وتخليدًا لبطولات الأجداد في التصدي لجيوش الغزاة دفاعًا عن الوطن، هنأت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أبناء محافظة دمياط، مؤكدةً أن هذه الذكرى تجسد روح الفداء والوطنية لأبناء الوطن على مر العصور، كما دعت أبناء دمياط إلى بذل المزيد من الجهود لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة على أرض المحافظة، والتي شهدتها خلال الآونة الأخيرة، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وقالت "المحافظ" أن الفترة الحالية تشهد انطلاق ٦٨ مشروع بقطاعات مختلفة، بتكلفة إجمالية ١.٢٤٨.١٢٦.٧١١ مليار جنيه.
ففي قطاع المشروعات القومية، إنشاء مجزر آلي ومحجر بيطري بمنطقة شطا ضمن خطة وزارة التنمية المحلية بتكلفة قدرها ١٦٠ مليون جنيه .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري