28 يوليو 2021 10:34 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

طريقة جديدة للقضاء بشكل نهائي على الهالات السوداء

النهار

صرح الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، بأن حقن الدهون الذاتية تحت العين يعتبر العلاج الوحيد تقريبا الذي يعالج الهالات السوداء بشكل شبه دائم ضمن إجراء سريع وقصير المدة وطويل المفعول والذي يساعد كذلك بتأخر علامات الشيخوخة حول منطقة العين.


وقال الدكتور محمد عماد، يستطيع الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة ولديهم دهون زائدة في منطقة ما بالجسم من إجراء حقن الهالات السوداء بالدهون الذاتية لأنه يعالج من لديه انخفاضات في منطقة أسفل العين، حيث أن حقن الشحوم أو الدهون تحت العين تعمل على استعادة الأجزاء تحت العين والتخلص من الهالات السوداء وتحسين حالة الجلد في تأثير طويل الأمد.

وأضاف عماد الدين، أن استخدام حقن الدهون الذاتية حول العين بدأ منذ عدة سنوات في علاج الهالات السوداء وضمور ما حول العين حيث يتم استخراج الدهون من الشخص نفسه وعادة ما يتم أخذها من منطقة الفخذ أو البطن أو الزاوية الداخلية للركبة، ونقوم بتحضيرها بطريقة معينة وحقنها في منطقة حول العين.

وأكد الدكتور محمد عماد، تتميز حقن الدهون الذاتية تحت العين بأنها لا تحتاج لكمية دهون كبيرة لملئها، حيث يمكن شفط الدهون من منطقة صغيرة مثل: منطقة تحت الذراعين على سبيل المثال، أو يمكن عمل حقن الدهون الذاتية في الوجه بأكمله مثل حقن الخدود أو ملء وتكبير الشفتين وإبراز منطقة الذقن.

وأشار الدكتور محمد عماد الدين، إلى أنه إذا تمت هذه العملية بشكل صحيح من قبل أطباء أكفاء باستخدام التقنيات الحديثة فإن نتائجها قد تكون دائمة، على عكس عمليات حقن أسفل العين الأخرى التي قد تنحصر نتائجها من ستة أشهر إلى سنتين فقط، وهو ما يفسر أفضليتها عن العمليات الأخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري