23 مايو 2022 13:30 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الرغبة فى الإنعزال عن الآخرين عند الشعور بالحزن من الصفات الأساسية لمولود برج السرطان، الذى يتصف أيضاً بمزاجيته التى تجعل الآخرين يشعرون بالحيرة عند التعامل معه، كما يتصف بطيبة قلبه وقدرته على مسامحة الغير، ولكنه لا ينسى من أساء له، ومن مشاهير برج السرطان نوال الزغبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تبدأ من جديد وتفتح صفحة جديدة مع نفسك وتتجنب الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى وتخطط لطموحك المهنى وتحاول أن تصل لما تريد فى عملك من مناصب تحلم بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يجب أن تعطى فرصة لشريك حياتك ليثبت لك مدى حبه واخلاصه، وألا تحاول أن تشعره بأنك دائماً الطرف المضحى وأنه لا يقدم شىء فى سبيل الحفاظ على علاقته بك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تستمر فى ممارسة التمارين الرياضية، وألا تستسلم للكسل والخمول الذى تشعر به بعد تناول وجبة الإفطار فى شهر رمضان، وحاول ألا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة بحثه عن عمل مناسب له، يستطيع من خلاله إيجاد شغفه وتحقيق حلمه الذى يسعى لتنفيذه على أرض الواقع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري