24 أكتوبر 2021 17:57 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

مولود برج القوس من الشخصيات الرومانسية التي تتمتع بالرقة والعاطفة، وهو يحب السفر والمغامرة والتعرف على كل جديد، كما يحب العمل ويسعى نحو النجاح، لكنه متسرع ومتهور وهو ما يدفعه للوقوع في مشكلات باستمرار، بالإضافة إلى كونه شخص عفوي، مما يجعله يقول ما في قلبه دون مراعاة لمشاعر الآخرين، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
تشعر بالحماس الشديد تجاه فرصة عمل بالخارج معروضة عليك، وهو ما يتناسب مع أفكارك واتجاهاتك، وروح المغامرة التي تتمتع بها، لذلك حاول تحقيق أقصى استفادة من هذه التجربة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
تشعر بإنجذاب تجاه شخص ما، لكنك متردد في الافصاح عن مشاعرك له، لذلك تأنى حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك، لكن إذا شعرت أنه لا يبادلك نفس المشاعر فلا تقدم على هذه الخطوة حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
تشعر بصداع مستمر نتيجة السهر الزائد وعدم حصولك على قسط كاف من النوم، لذلك حاول أن تمنح جسدك الحق في الراحة، حتى تتخلص من هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة خوض تجربة جديدة ستضيف الكثير من الخبرة إليه، وهو ما سيكون مؤثرًا على حياته المهنية لسنوات طويلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري