12 مايو 2021 06:51 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

فارس بلا جواز الحلقة 22.. القبض على ريم البارودى في جريمة قتل

النهار

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 22 تطورا جديدا فى الأحداث حيث تكتشف يمنى “ريم البارودى” حقيقة إصرار فارس “مصطفى قمر” على الزواج منها من خلال زهدى “محمد ثروت”.

وتطرق مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 22 الى أن يمنى ترفض الزواج من فارس وتكشف له سبب التغير الذى طرأ فى طباعها وتكشف لهان لديها شقيقة تدعى يسرا وهى توأمها.

وشهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 22 حيث يكتشف ان يمنى وشقيقتها يسرا حضرا الى الفندق هربا من الشرطة بعد أن دهست شقيقتها يسرا أحد الأشخاص بسيارتها.

و قرر فارس أن يواجه يسرا بما كشفت عنه شقيقتها ويطلب منها تسليم نفسها للشرطة من اجل الزواج من شقيقتها وبالفعل يتحقق هذا الأمر إلا ان الشرطة تقبض أيضا على يمنى قبل ان تتزوج من فارس وتظهر عروسة جديدة وهى قمر “فاطمة عثمان”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري