الجمعة 29 مارس 2024 02:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة كوبري العباسة وإنشاء كوبري مشاه بأبو حماد.


قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . بتفقد أعمال رصف ورفع كفاءة كوبري العباسة بمركز ومدينة أبو حماد ، والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 550 متر وعرض 8 أمتار بتكلفة 2 مليون و 250 ألف جنيه , والمُنفذ بمعرفة إدارة التوسع الافقي بوزارة الري بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بالشرقية.

إطمأن المحافظ على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ، مشدداً على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير لسرعة الإنتهاء منهم طبقاً للجدول الزمني المحدد والإلتزام بالمواصفات القياسية ومراعاه الجودة في العمل والدقة في التنفيذ لفتح الكوبري أمام حركة السيارات والمارة.

كما توجه محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء كوبري مشاه على ترعه الوادي الشرقي ك 3.350 والمُقام أمام مجمع المواقف الجديد بطول ٢٣.٥ متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه تشمل تنفيذ أعمال تجميل وممشي ممتد موازي للكوبري وذلك بهدف ربط البرين الشرقي والغربي وتيسيراً على المواطنين للوصول إلى مجمع المواقف الجديد.

شدد المحافظ علي رئيس المدينة بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال انشاء الكوبري والزامها بالجدول الزمني المحدد لدخولة الخدمة الفعلية لكونه يمثل معبرا مروريا أمنا يستخدمه أبناء المدينة في الوصول إلي مجمع مواقف السيارات الجديد وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع وكيل وزارة الري بالشرقيه لتطهير ورفع المخلفات من ترعه الوادي الشرقي منعاً لإنتشار الأمراض والأوبئة والحشرات الطائرة خاصه في موسم الصيف وحفاظا على البيئه العامة وصحة وسلامة المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تولى إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري ، وذلك في إطار خطة تطوير وتجميل المحافظة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.