الجمعة 29 مارس 2024 04:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

3 ملايين يورو سنويا.. بيراميدز يرفض شروط فرجاني ساسي الخيالية

رفض نادي بيراميدز، شروط الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك للانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، بعد أن ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة: «فرجاني ساسي، لاعب مهم، وأي فريق يتمنى التعاقد معه، خاصة أنه سيكون لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الحالي، لذلك كان اللاعب ضمن حساباتنا الفنية، في ظل مساعي النادي للتعاقد مع لاعبين متميزين، قادرين على صناعة الفارق مع الفريق».

وأضاف المصدر: «حدثت اتصالات مباشرة مع فرجاني ساسي، ووكيل أعماله مهند عون، لمعرفة موقف اللعب من الانتقال إلى بيراميدز مع بداية الموسم الكروي الجديد، لكنه اشترط الحصول على 3 ملايين يورو، أي ما يقترب من 57 مليون جنيه، مع الحصول على أول موسم كاش فور التوقيع، وهو ما رفضه مسئولو بيراميدز، ليقرر إغلاق ملف التعاقد معه، في ظل مغالاة اللعب في مطالبه المالية ورفضه تخفيضها».

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه نادي الدحيل القطري التعاقد مع فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم مغالاة اللاعب في مطالبه المادية ورغبة نادي الزمالك في تجديد عقده قبل شهر يوليو المقبل.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تعثر مسئولي الزمالك برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، في مفاوضات التجديد مع فرجاني ساسي، بسبب وجود بعض الخلافات حول قيمة عقد اللاعب الجديد مع النادي الأبيض.

ولم يظهر فرجاني ساسي بالمستوى المأمول لدى جماهير القلعة البيضاء في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري المصري.