24 سبتمبر 2021 10:14 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يعتبر برج الجدى من الأبراج الترابية التى تتميز بالعقلانية فهم غير مندفعين عاطفيًا، فرغم امتلاكهم لعواطف جياشة إلا أنهم لا يعبروا عنها بسهولة، فقد يحتاجوا لوقت طويل للإفصاح عنها، ويحب مولود الجدى العمل فهو جاد ومتفانى ولا يتوقف عن السعي نحو النجاح، وقد يكون موديًا أحيانًا، إلا أنه شديد الولاء والاخلاص مع أسرته، ويصاب دائمًا بالتوتر بسبب انشغاله الدائم بالعمل وتفاصيله، ومن مشاهير برج الجدى ميشيل أوباما، ونقدم لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني
أنت شخص عقلانى ومحب لعملك ولديك الإمكانات التي تسمح لك بالابتكار والتميز، لذلك لا تتردد في التعامل مع امكاناتك بجدية لتحقيق أقصى استفادة منها، خاصة أنك على أعتاب منافسة قوية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي
أنت شخص رومانسي لكنك غير قادر على الافصاح عن مشاعرك للمقربين منك، وهو الأمر الذي يثير غضبهم، فقط حاول أن تعبر عن مشاعرك سواء بالكلام أو الأفعال، حتى يشعر شريك حياتك بالاطمئنان والأمان معك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي
تعانى من آلام في القولون بسبب إقبالك على الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية، حاول أن تنظم أكلك، وتتبع نظامًا صحيًا، يحميك من هذه الآلام التي أصبحت في مرحلة متقدمة بسبب إهمالك في حق نفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يجد فرصة لإطلاق مشروع خاص به كان يفكر فيه منذ فترة طويلة، وحان الوقت لتنفيذه على أرض الواقع، وهذا المشروع سيمثل نقلة حقيقية في حياتك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري