23 يونيو 2021 14:15 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
سياسة

مساعد وزير الداخلية: لا توجد إصابات بفيروس كورونا بالسجون

النهار

أكد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون اللواء طارق مرزوق، عدم وجود أي حالات إصابة بفيروس كورونا داخل السجون، مشددا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على جميع النزلاء والمترددين خلال الزيارات.

وقال مرزوق خلال الزيارة التفقدية التي نظمها قطاع السجون اليوم السبت لأعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وممثلي أكثر من 25 صحيفة ووكالة أنباء عالمية - إن أبواب جميع السجون مفتوحة أمام كافة المنظمات والجمعيات الحقوقية وأعضاء مجلس النواب، لمتابعة أوضاع النزلاء على الطبيعة.

وشدد على عدم وجود تفرقة بين السجناء، ما بين سياسي وجنائي؛ حيث أنهم جميعا داخل السجن بأمر قضائي، لافتا إلى أن من يردد بوجود سجناء سياسيين، فهم محكوم عليهم في قضايا إرهاب، مشددا في الوقت نفسه على أن القانون يطبق على الجميع.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أنهم يواجهون حملة تشويه متعمدة لرسم صورة مغايرة عن السجون، مؤكدًا أن ما يتردد بالخارج بشأن الآلية التي يدار بها قطاع السجون محض كذب وافتراء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري