14 مايو 2021 22:06 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الذكاء والقدرة على حل المشاكل من أكثر الصفات الإيجابية التى يتميز بها مواليد برج الميزان، فدائمًا ما تظهر مشاعرهم على تعبيرات وجههم، لذلك لا يقدرون على إخفاء أى شعور بداخلهم، لأن نظراتهم تفضخهم طوال الوقت، ويتمتعون بشخصية صبورة للغاية، وهو ما يساعدهم فى كافة أمورهم الحياتية، كما أنهم لا يتسرعون فى إصدار الأحكام ويتحكمون فى انفعالاتهم بشكل جيد، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
سيحاول منافسوك فى العمل توريطك فى عدد من المشاكل، ولكن ثقتك بنفسك وروحك السرشة تجعلك لا تهزم بسهولة، وحان الوقت للوقوف بحزم لهم وسيخشونك فيما بعد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
نشاط فى حياتك العاطفية اليوم بعد أن كان شريك حياتك يتجاهلك فى الفترة الماضية، ولكنه سيبذل مجهودًا مضاعفًا اليوم لتعويض هذا الإهمال، فقط لا تكن عدوانيًا معه واصفح عنه، واعلم أنه يحبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
شعورك بالحرية فى عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تنغمس فى بعض العادات غير الصحية، لذا حاول الرجوع لالتزامك بالنظام الغذائى، فقد تحتاج إلى نصيحة من متخصص حتى يعطيك ما يناسبك من وجبات غذائية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
ستتاح لك عدد من الفرص فى مختلف الجبهات أمامك، فكن على استعداد للاستفادة منها بشكل جيد، وسيكون اليوم مليئًا بالأحداث، ولكن أغلبها سيكون جيد لك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري