الجمعة 26 أبريل 2024 08:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتميز مواليد برج القوس بصدقهم مما يجعلهم مصدر ثقة لمن حولهم، ويتصفون بالجرأة الشديدة فهم يفعلون ما يريدون فى أى وقت، ولا ينساقوا وراء آراء من حولهم، ودائمًا ما يحبون الأشخاص التى تقوم بإضحاكهم وبث روح السعادة فيهم، كما أنهم مستمعين جيدين، وفى الحب هم شخصيات رومانسية للغاية يبذلون ما فى وسعهم لإسعاد شركاء حياتهم، ويخصصون وقتًا كبيرًا من يومهم لقضائه مع عائلتهم، ومن مشاهيره مايلى سايرس، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
يوم هادئ فى العمل، وقد تستغله للاستراحة بعد جدولك المشغول طوال الفترة الماضية، فقط خذ هذا الوقت لتستمتع بما تفعله، ولتتذكر الأوقات الجيدة التى تقضيها فى عملك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
الجدال والمشاجرة سيقعا اليوم بينك وبين شريك حياتك، فحاول تجنبها قدر الإمكان، وسيكون الصمت مفيدًا لك هذه المرة، فقط حاول أن تكون لطيفًا مع شريك حياتك اليوم وسيمضى اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لقد جربت الكثير من الأنظمة الصحية، وربما حان الوقت للذهاب إلى متخصص لتحديد نظام غذائى صحى يناسب جسدك، حتى تحصل على النتائج التى تريدها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
لا تترك أى شىء فى حياتك للصدفة، أو تعتمد على شخص آخر حتى فى الأعمال الخفيفة، وستسمع أخبارًا جيدة فى نهاية اليوم، وستكافأ على جهدك المبذول طوال الفترة الماضية.