الثلاثاء 19 مارس 2024 10:21 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة بشبرا الخيمة مصرع مسن صدمته سيارة ملاكي بسوهاج إصابة مُسنة بجرح قطعي في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة عرفت خبر فوزها بالحرم المكي .. الأم المثالية بالإسماعيلية ست شقيانة انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم

أهم الأخبار

رسالة من 2000 عسكرى اسرائيلى يحذرون بايدن من توقيع اتفاق نووى مع ايران

النووى الايرانى
النووى الايرانى

بعث أكثر من 2000 مسؤول عسكري إسرائيلي متقاعد من ذوى الرتب الكبيرة برسالة إلى إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن يحذرون فيها من إبرام اتفاق نووي جديد مع إيران، قائلين إن الاندفاع إلى التفاوض مع طهران يعرّض إسرائيل للخطر بشكل مباشر.

الرسالة صاغها "منتدى الدفاع والأمن الإسرائيلي" و. وشارك في التوقيع عليها منظمة Habithonistim وهي مؤسسة تضم مئات الضباط الإسرائيليين الكبار من المتقاعدين .

وجاء فى الرسالة : "نشعر بالقلق من أن إدارة بايدن وعدد قليل من الدول الأوروبية يروجون للعودة إلى الاتفاق الإيراني بينما يتجاهلون مخاوف أولئك الأقرب إلى إيران والأكثر عرضة لخطر لإيران والأكثر دراية بإيران".