الجمعة 29 مارس 2024 03:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كبار الفنانون يتنافسون في تترات مسلسلات رمضان 2021.. وأصالة صاحبة النصيب الأكبر

أيام قليلة تفصلنا عن موسم انطلاق مسلسلات رمضان 2021، حيث يشهد الوسط الفنى منافسة شرسة بين الأعمال الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2021، وجمعت هذه المسلسلات عددا من كبار المطربين فى مصر والوطن العربى لغناء "تترات" دراما رمضان.


بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب العمل على تسجيل أغنية تتر مسلسل "لحم الغزال" لـ غادة عبد الرازق، وأعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام" عبر خاصية "ستوري" قائلة: "الحمد لله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق، ويا رب يكون وشنا حلو على بعض فى الشهر الكريم زى مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وأنتو طيبين".


وانتهى الفنان محمد منير من تسجيل أغنية لمسلسل "الاختيار 2" وهى من كلمات نصر الدين ناجى وألحان أحمد فرحات.

أعلنت الفنانة أنغام عن تقديمها تتر مسلسل "نسل الاغراب" من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "تتر مسلسل نسل الأغراب فى رمضان، مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وإدوارد، نجلاء بدر، مى عمر وغيرهم من النجوم، وإخراج وتأليف محمد سامى.


كان للفنانة أصالة النصيب الأكبر فى تقديم تترات مسلسلات "رمضان" حيث أكدت من خلال لقائها فى برنامج "عيشها بإينرجي" عبر إذاعة "إينرجي" أنها تقدم 3 تترات وهم تتر مسلسل "بنت السلطان لروجينا، وتتر مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا وباسل خياط، كما تغنى تتر مسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربينى.

أعلن الفنان رامى جمال لتقديمه تتر مسلسل "بين السما والأرض، من خلال حسابه الشخصى عبر موقع فيس بوك قائلا: "مبسوط أن أول تتر بصوتي يبقى مع إخواتى الملحن العبقرى أحمد العدل والمخرج العبقرى محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعى زى سينرجى وتامر مرسى.


بينما يستعد الفنان حمادة هلال لعرض مسلسله "المداح" خلال الماراثون الرمضاني" وهو ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية، ومن المقرر غناء تتر "المسلسل".

انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من تسجيل تتر مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللى كريم، ونشرت صورة من داخل "الإستديو" على حسابها الشخصى عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت "كارول" على الصورة: "أنهينا من يومين تسجيل تتر أغنية "اللى خان" لمسلسل ضد الكسر للنجمة نيللى كريم، اتعامل فيها لأول مرة موسيقيا مع فريق عمل جديد ورائع كلمات الدكتور مدحت العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام إنتاج العدل جروب.