11 مايو 2021 19:30 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملات مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد الكبري استعدادا لاقامة صلاة العيد بالدقهلية برتوكول تعاون بين هواوي ومصر الخير لمساندة الاسر الأكثر استحقاقا بالمحافظات وادخال السعادة علي قلب ٢٠٠٠ طفل في العيدمحافـظ المنوفية يتابع موقف شبكات الغازات ومنظومة الأكسجين ويقرر صرف مكافأة لأعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح  وتعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه محافـظ المنوفية فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ويناشد أبناء المحافظة بسرعة التسجيل حفاظاً على صحتهم وسلامتهموكيل صحة الشرقية: يشارك في إحتفالية إدارة مكافحة العدوي ”باليوم العالمي لنظافة الأيدي ”محافظ الشرقية :يٌهنئ رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك..محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعياتشكري : مصر تجري اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية لضمان تهدئة الأوضاع في القدس”الشعب الجمهوري” يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف ما يرتكب من جرائم في حق الشعب الفلسطينيالتعاون الإسلامي”: القدس تمر بواحدة من أشد المراحل خطورةأبو الغيط: ممارسات إسرائيل في القدس تخلق وضعاً قابلاً للانفجار
عربي ودولي

ترامب يحتفل مع أبنائه وأحفاده فى أول عيد الفصح

النهار

احتفل دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة عيد الفصح، مع ابنه الأكبر دونالد ترامب الابن، وأحفاده، وذلك فى أول احتفال بعد ابتعاده عن كرسى الحكم فى البيت الأبيض، عقب خسارته الانتخابات الرئاسية التي أسفرت عن فوز جو بايدن وتوليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر دونالد ترامب جونيور، صوره مع والده وأبنائه، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليها: "عيد الفصح مع الجد.. أتمنى لكم جميعا احتفالًا عظيمًا".

دونالد ترامبتدوينه دونالد ترامب الابن

احفاد ترامبأحفاد ترامب يحتفلون بعيد الفصح

ترامب واحفادهترامب وأحفاده

عائلة دونالد ترامبعائلة دونالد ترامب

وعادة ما يشارك دونالد ترامب جونيور، صورة مع أبنائه ووالده وصديقته فى العديد من المناسبات الأسرية التى تجمعهم سويًا، ومن بين هذه المناسبات، احتفال ترامب الابن بأعياد ميلاد أبنائه، ففى عيد ميلاد ابنه تريستان، الذى بلغ 9 سنوات، احتفل بنشر مجموعة صور أرشيفية لابنه برفقة أشقائه وجده، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه على الصور: "عيد ميلاد تاسع سعيد لأفضل رجل أشقر صغير.. تريستان نحن نحبك ونفخر بالرجل الذى أصبحت عليه.. عيد ميلاد سعيد".

ترامب وحفيدهترامب وحفيده

وفى وقت سابق من العام الماضى أيضًا، نشر دونالد جونيور ترامب، صورة عبر حسابه بإنستجرام، لوالده على الطائرة الرئاسية تجمعه بنجله تريستن، وهو يقضى وقتًا مع جده على الطائرة الرئاسية الأمريكية.

وعلق دونالد جونيور ترامب: "تريستن يقضى وقتًا جيدًا مع جده دونالد ترامب، على الطائرة الرئاسية الأمريكية، قبل أن يقرر أن يحصل على قبعة "KAG"، وفى الصور الأخيرة تريستين يفعل حركته المفضلة، بأن يشير بإشارة "أن كل شيء بخير".

و"KAG" اختصار "KEEP AMERICA GREAT"، لنحافظ على أمريكا عظيمة، كما سبق وشارك دونالد ترامب جونيور، أيضًا، متابعيه عبر حسابه على إنستجرام، صور جديدة برفقة صديقته كيمبرلى جيلفويل المحامية ومقدمة البرامج السابقة فى محطة "فوكس نيوز"، خلال مشاركتهما فى موكب القوارب الذى كان ينظمه مؤيدو ترامب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري