الجمعة 29 مارس 2024 03:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ليفربول يرد على راموس: محمد صلاح لا يعرف المستحيل

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، رسالة نارية إلي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وذلك قبل المواجهتين المرتقبتين للريال أمام ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان سيرجيو راموس ظهر في عدة صور وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية ذات السمك الثمين، مما اعتبره البعض خاصة عشاق محمد صلاح تحذيرا لنجم منتخب مصر والريدز بعد موقعه نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

وتسبب راموس في إصابة محمد صلاح في الكتف ما أدت إلى خروجه من النهائي من الشوط الأول، وغياب الفرعون المصري عن أكثر من مباراة.
ونشر حساب فريق ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صورا للنجم محمد صلاح وهو يجري تدريبات شاقة وكتب عليها "الأمر بسيط، لا يوجد شيء لا يستطيع صلاح القيام به!".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مؤخرا انتشار صورة سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مع المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لحظة الإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.
وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج " لنسخة الموسم الجاري 2020-2021 عن وقوع الفريق الملكي والريدز مرة أخرى في تكرار لنهائي عام 2018، والذي فاز به الريال بنتيجة 3-1، وتعرض مو صلاح للإصابة بخلع في الكتف على يد راموس، الذي تم وصفه عقب هذه المباراة النهائية بالجزار.

وانتشرت صورة سيرجيو راموس على السوشيال ميديا وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية الضخمة، وذلك في أعقاب الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا الخاصة بالدور ربع النهائي للبطولة والكشف عن مواجهة ريال مدريد لنظيره ليفربول.

وتترقب الجماهير انطلاق دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه بعد انتهاء مباريات دور ثمن النهائي، اكتمل عقد الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021 ببلوغ بايرن ميونخ حامل اللقب وتشيلسي الإنجليزي الدور المقبل على حساب لاتسيو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على التوالي، لينضما إلى ستة أندية تأهلت بالفعل.

وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاثي إنجلترا مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، وثنائي ألمانيا بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، بجانب ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي.