السبت 20 أبريل 2024 05:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

أول صورة للبلوجر دينا داش من شهر العسل وسط المياه والدلافين

كشفت البلوجر دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، عن أول صورة لها من شهر العسل، منذ زفافها على زوجها محمود أبو الغيط، مساء الخميس الماضى، فى أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة.

دينا داش فى شهر العسلدينا داش فى شهر العسل

وظهرت دينا، فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، مستلقيه على حافة يخت، ويقف أمامها زوجها الذى ظهرت أقدامه فى الصورة، ومن حولها تسبح الدلافين والأسماك، فى بؤرة بحرية طبيعية، دون أن تعلق عليها بشىء.

دينا داشدينا داش

واحتفلت دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، بحفل زفافها، مساء الخميس الماضى، وسط أقاربها ومجموعة من أصدقائها المقربين، بعد أقل من شهر على عقد قرانها.

وأظهرت لقطات مصورة لحظات من حفل زفاف دينا داش، التى ارتدت فستاتا أبيض مطرزا بالخيوط اللامعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة، بينما كانت تحتفل بحفل زفافها وسط صديقاتها وأقاربها فى أجواء مبهجة.

دينا داش من حفل زفافهادينا داش من حفل زفافها

يشار إلى أن دينا داش، من مواليد 1996، وتمتلك شركة خاصة فى التسويق، تمكنت من تأسيسها فى سن صغيرة جدا، وهذا لأنها دخلت فى مجال الدعايا والتسويق مبكرًا.

وفى لقاء سابق لها، قالت دينا، إنها بدأت فى خبراتها العملية ودخولها مجال التسويق منذ كانت فى السنة الثانية بالكلية، كما كانت ترسل دائما "السى فى" الخاص بها لكل الشركات من بداية السنة الثالثة، لكن كان يتم رفضها لصغر سنها.

واكتسبت دينا شهرتها بين البنات وبين المتابعين على السوشيال ميديا بسبب مشاركتها فى كثير من الفاعليات النسوية والشبابية، التى تساند فيها المرأة وتدعمها.