23 يونيو 2021 14:39 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سعر الريال السعودى اليوم الأربعاءأسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاءعُمان تمنح المستثمرين الأجانب إقامات طويلة في السلطنةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة الألماني ويؤكد: من دون عملية سياسية سينفجر الوضع مجدداً في فلسطين”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباء
أهم الأخبار

أمطار خفيفة بالسواحل الشمالية وشبورة غدا.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

النهار

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الخميس، ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح معتدلة.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة .

 

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد .

 

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد ، شديد البرودة على جنوب الصعيد .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 10 درجة.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري