الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:01 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترويجاً لمنتج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر .. وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار رسميًا.. وصول خطاب من المحكمة الدولية للزمالك بشأن قضية باتشيكو منة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعته (تفاصيل) رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية يشارك في منتدى الأعمال المصرى البيلاروسى السادس حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بانتحال صفة طبيب أسنان بالمنوفية رفع 530 طن مخلفات بلدية و 70طن أتربة بالدقهلية جريمته هزت القليوبية.. تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته 45 يوما ”يوم واحد بس”.. أحمد السقا يعلن عن موعد انطلاق السرب اتحاد الكرة يخطر نادي المنصورة رسميًا بإقامة مباراة سبورتنج في بتروسبورت بدون جمهور ”الجيزاوي” يفتتح معرض ”دكان الفرحة” للملابس الجديدة لطلاب الجامعة الجامعات التكنولوجية تشارك في سيمينار ”الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية” بالصين على هامش مؤتمر «أهداف قطر 2024».. وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية

أهم الأخبار

الأرصاد: أجواء شديدة البرودة بكافة الأنحاء وفرق 10 درجات بين العظمى والصغرى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من برودة الأجواء خاصة خلال الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، وذلك خلال الأيام المقبلة وطوال شهر يناير .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن الفرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى يصل 10 درجات حيث تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 19 درجة والصغرى 9 درجات .

وناشد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وعدم تخفيف الملابس .

ويشهد اليوم الجمعة طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة : القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجة.