الإثنين 20 مايو 2024 09:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

مصطفى حجاج يطرح أغنيته الجديدة ”ألف مرة” بتوقيع وليد سعد

رب مصطفى حجاج، أغنيته الجديدة "ألف مرة" عبر يوتيوب، وهى من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع أسامة عبد الهادى، ميكس وماستر هانى محروس، جيتار مصطفى أصلان.

وتقول كلمات الأغنية:

ألف مره قولتهالك قلبى ساب

كل ماضى وكل ذكرى والعذاب

أفضل انت جيب فى سيرتى واهرى وانكت

ده العتاب مع أى خاين الاجتناب

الحكاية من يوميها وهى هى

انت عايز كل حاجه حلوة فيا

كنت فالح بس تتشطر عليا

شفت نفسى كتير علي.

وايش جاب لجاب

أنا كنت فاكر ربنا باعتك هدية

ودخلتى بلعبه وأنا دخلت عليا

ورضيت بهمى معاك ولا جه يوم فى بالى

هفرح معاك كام يوم وهتطلع عنيا

انا كنت فاكر دنيتى ضحكتلى تانى

بعد اللى شفته من حبيبى الاولانى

على قد ما انت كنت طيب فى البداية

على قد ما ندمت انى شفتك لو ثوانى.

من ناحية أخرى، أكد المطرب مصطفى حجاج، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه حتى الآن لم يحسم قرار مشاركته في مسرحية "هابى نيوو يير بالعربى" الذى يشارك في بطولتها كل من الفنان بيومى فؤاد وشيماء سيف.

وأضاف حجاج أنه حاليًا في مرحلة قراءة النص وخلال أيام يحسم قراره من المشاركة فيها أم لا؟