السبت 20 أبريل 2024 09:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

قبل مواجهة إنبي.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات ثلاثي الفريق

نجح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى بقيادة الدكتور عمرو الأشلم وأحمد عبد اللطيف مخطط الأحمال ومحمد عبد الفتاح المعد البدني، في علاج وتجهيز الثلاثي عماد السيد حارس مرمي الفريق، وأحمد نبيل مانجة لاعب الوسط، وعمر الميداني من أجل المشاركة في المباراة القادمة أمام نادي إنبي والمقرر لها مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري المصري .

وتسبب غياب الثلاثي عن المباريات الماضية لفريق الاتحاد السكندري في خلق أزمة فنية جديدة للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف نظرا لأهمية المباريات.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لتحليل "رابيد تيست "، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد وفقا للبروتوكول الطبي الموقع من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا.

وخاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية شاقة من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة والحصول علي ثلاث نقاط لضمان التواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدورى المصرى خصوصا عقب نجاح سموحة في خطف المركز الخامس.

وحرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على الاطمئنان على اللاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات من جديد من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر.