الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ختام فعاليات الدورة التدريبية متقدمة في الاستشعار عن بعد وتطبيقاته بالبحر الأحمر وصول سفينة الغاز الليبيرالية الجانحة بخليج العقبة لميناء سفاجا البحري لإجراء أعمال الصيانة والإصلاح ”غرفة الإسكندرية” تبحث مع اليونيدو” إنشاء مركز لريادة الأعمال بتكلفة تصل 652 مليون جنيه.. محافظ القليوبية بتفقد عدد من المشروعات في قطاع الصحة ببنها وطوخ بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل داخل ترعة في قنا ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة طالب خلال سحب أموال من ماكينة صراف آلى بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك محافظ أسيوط يتابع جهود ترشيد استهلاك الكهرباء بالقرى والمراكز وخطط تخفيف الأحمال المؤقتة رئيس الزمالك: لاعبو الزمالك يستحقون مكافأة بعد الفوز على الأهلي الأهلي يستأنف الأربعاء تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي في أبطال إفريقيا ”أسود ملون” بالمركز الأخير في قائمة إيرادات أفلام العيد محاضرة بالفيديو لـ«رجال يد الأهلي» استعدادًا لنهائي السوبر الإفريقي

اقتصاد

مواصفات وأسعار شيري تيجو 3 chery tiggo.. صور

ينافس التنين الصيني بقوة في مجال السيارات في مصر، ومن أبرز الموديلات التي يعتمد عليها في المنافسه الـ suv لأنها فئة مطلوبة بين عشاق السيارات نظرا لارتفاعها عن الأرض وكبر مساحتها الداخلية.

وفي هذا السياق، نستعرض سعر ومواصفات شيري تيجو 3 chery tiggo اليوم في مصر.

تنتمي السيارة شيري تيجو 3 chery tiggo لفئة السيارات متعددة الاستخدامات suv، وتأتي في مصر بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 126 حصانا وعزم دوران 160 نيوتن متر، وتعمل السيارة بتعليق خلفي مستقبل ثنائي الوصلات وتعليق خلفي ماكفرسون مستقل مع نظام توجيه HPS وعجلات ألومنيوم 17 بوصة.

مواصفات شيري تيجو 3 chery tiggo

تأتي السيارة شيري تيجو 3 chery tiggo بنظام الجر الأمامي، ومحركها متصل بفتيس أوتوماتيك DVVT وتتميز تيجو 3 بالعديد من المواصفات التي تشمل وسائل أمان منها مستشعرات خاصة بالركن ونظام ايموبليزر لمنع سرقة السيارة.

السيارة شيري تيجو 3 chery tiggo تأتي بأيرباج أمامي وفرامل ABS وEBD وكاميرا في الخلف، كما يتوفر لها عجلات 17 بوصة وتأتي في الداخل مزودة بشاشة 8 بوصة وفتحة سقف كهرباء وبلوتووث وتعديل كرسي السائق والراكب الأمامي.

أبعاد شيري تيجو 3 chery tiggo

ويبلغ طول شيري تيجو 3 chery tiggo حوالي 4.41 متر وعرضها 1.76 متر وارتفاعها 1.65 متر وقاعدة العجلات 1.5 1 متر، وترتفع السيارة عن الأرض 190 مم مع إمكانية تخزين 550 لترا في الحقيبة الخلفية دون طي المقاعد الخلفية، ويتوفر للسيارة مكابح أمامية وخلفية قرصية.

سعر شيري تيجو 3 chery tiggo في مصر

تأتي السيارة شيري تيجو 3 chery tiggo بسعر 239.000 جنيه.

مواصفات وأسعار شيري تيجو 3 chery tiggo.. صور

مواصفات وأسعار شيري تيجو 3 chery tiggo.. صور

مواصفات وأسعار شيري تيجو 3 chery tiggo.. صور

مواصفات وأسعار شيري تيجو 3 chery tiggo.. صور