الجمعة 17 مايو 2024 11:36 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض علي قاتل شاب علي طريق البحيرة ببورسعيد وجهات التحقيق تقرر حبسه 4 أيام وضع حجر الأساس لمقر قضايا الدولة بالإسماعلية.. الأحد القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية

المحافظات

صرف الدفعة 141 من قروض مشروعات شباب الخريجين بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 141 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة يوليو 2020 وذلك بإجمالى مبلغ 824 ألف جنية موزعة على 14 وحده محلية بمراكز ومدن المحافظة .

وأضاف مختار أن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة عدد 53 شاب وفتاه ( 24 من الذكور - 29 من الاناث ) وذلك لإقامة مشروعاتهم وقال المحافظ ان بذلك يصل إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخة بلغت 87.502 مليون جنيه استفاد منها 11696 شاب وفتاة ( 5617 ذكور - 6079 أناث) ، جاءت تصريحات د. مختار بعد اطلاعه على التقرير الذى عرضته الأستاذة زينب الامشاطى مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة ..

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد وهذا ما يؤكده انتظام أصحاب المشروعات في السداد فضلا عن وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر .