الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:41 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة الحج السعودية تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لأحدث أغانياتها ”عزيز” ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة وامبابى لـ سان جيرمان فى ليالى الابطال موراتا وجريزمان يقودا هجوم أتلتيكو مدريد ضد دورتموند أوربيا كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات

عربي ودولي

أمريكا: الوفاق تهرب النفط والمخدرات.. والعقوبات هدفها حماية موارد ليبيا

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الخميس، في خبر عاجل، أن هدف العقوبات التي فرضتها على حكومة الوفاق في ليبيا، هو حماية موارد ليبيا من الشركات غير المشروعة، لتهريبهم نفط ومخدرات بميناء تابع للوفاق الليبيى، حسب ما ذكرته قناة العربية الإخبارية.

وكانت أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الخميس، فرض عقوبات على أفراد وشركات تابعة لحكومة الوفاق الليبية المنتهية شرعيتها، في مالطا، حسب ما ذكرته العربية الإخبارية.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصل فيه وزير الخارجية التركى أوغلو، التى تعد بلاده من أبرز داعمي حكومة الوفاق وتمدها بالمليشيات الإرهابية والمرتزقة والأسلحة، إلى طرابلس، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

فيما شهدت الفترة الماضية، اتفاقا كبيرا بين حكومة الوفاق وأردوغان، فى إطار رغبة الأخير للسيطرة على النفط الليبى، عبر توفير الدعم اللازم من مليشيات وعناصر مرتزقة إلى ليبيا، بما يهدد الأمن القومى فى المنطقة، ويشكل تهديدا واضحا على حياة الشعب الليبي.