الخميس 25 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

لامبارد: بوليسيتش انتقل لمرحلة أخرى في تشيلسي

يرى فرانك لامبارد المدير الفني لـ تشيلسي، أن كريستيان بوليسيتش انتقل إلى مرحلة أخرى، بعد أن ساهم في فوز البلوز على كريستال بالاس 3-2، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، والتي جمعتهما أمس، الثلاثاء.

وقال لامبارد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "بوليسيتش لاعب مهم للغاية، يمتلك موهبة كبيرة ونحن نعلم ذلك جيدا، جاء إلى هنا في بداية الموسم في ظروف صعبة، ولم نحصل على عطلة في الواقع".

وتابع: "لكنه بدأ في اللعب جيدا جدا معنا ورفع الآن مستواه إلى مرحلة أخرى. المهاجمون الكبار في العالم يسجلون أهدافا بانتظام تعطيهم الفوز بالمباريات، في هذه اللحظة هو يفعل ذلك ولذلك أنا سعيد به".

وأضاف لامبارد "لا أضع أي قيود عليه ولذلك فهو لا يدهشني، أعرف حجم موهبته وأردت مساعدته عندما جاء إلى هنا لأول مرة بسبب الطبيعة البدنية للدوري. نجحت في ذلك ثم لسوء الحظ تعرض لإصابة سيئة".

وأتم: "لكن النهم الذي يمتلكه والجودة التي يظهرها والمنتج النهائي الذي أصبح عليه كان الجانب الأكثر إثارة للسعادة. منذ استئناف الموسم يقدم مستوى رائعا".

وانضم بوليسيتش (21 عاما)، والذي أصبح أغلى لاعب أمريكي إلى تشيلسي في يناير 2019 مقابل 64 مليون يورو.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، من 34 مباراة.