الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوم شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة علي الصعود لدورى المحترفين والدة طفلة مدينة نصر جانيت:قتلها وتعدى عليها ومرحمش صرختها موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد عندي ميول جنسية أنام مع الميتين والصغيرين.. ماذا قال المتهم بقتل صغيرة مدنية نصر جانيت في التحقيقات؟ حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق

رياضة

بشأن نظام الدورى.. المسابقات تعقد مؤتمرا صحفيا فى اتحاد الكرة خلال أيام

تعقد خلال الأيام القادمة لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي مؤتمرا صحفيا فى مقر الجبلاية بالجزيرة بشأن ما يتعلق بنظام بطولة الدورى الممتاز بعد إعلان عودته يوم ٦ أغسطس القادم.

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت عن تقديم موعد انطلاق الدورى المحلي ٢٤ ساعة ليقام يوم ٦ بدلا من ٧ أغسطس القادم.

ومن المقرر أن يعلن حسام الزناتي عن كافة ما يتعلق بشأن نظام مسابقة الدورى الممتاز بعد التوقف الإجباري للمسابقة المحلية بعد أزمة فيروس كورونا منذ شهر مارس الماضي.

ويأتى فى مقدمة الملفات المنتظر أن يتطرق إليها الزناتي فى المؤتمر الصحفى التعديلات التى سوف تجرى فى المسابقة المحلية فى قادم الايام بما تتوافق مع تعديلات لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عدد قائمة اللاعبين المقرر تواجدهم على دكة البدلاء وداخل الملعب.

كما سيتم التطرق إلى نظام التغييرات والإبقاء على عدد الإنذارات التى تؤدى إلى الطرد والإيقاف من عدمه فضلا عن الإبقاء على نظام قائمة ال ٢٥ لاعبا أو زيادتها إلى ٣٠ من عدمه.

يذكر أن إدارة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي سوف تعلن خلال الساعات القادمة عن مواعيد جدول الدورى الممتاز خلال شهر أغسطس المقبل.