الجمعة 26 أبريل 2024 04:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

اتحاد الكرة يكشف عن مواعيد إرسال تعديلات لائحة النظام الأساسي إلى الأندية

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مواعيد إرسال التعديلات الخاصة بلائحة النظام الأساسي إلى الأندية ممثلى الجمعية العمومية.

ومن المقرر قيام اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بدعوة الأندية إلى انعقاد الجمعية العمومية خلال الفترة القادمة على أن يتم تحديد موعد لاحق لإجراء انتخابات مجلس إدارة الجبلاية.

وقال المصدر ذاته أن اللائحة تنص على أن الجبلاية ترسل التعديلات على لائحة النظام الأساسي فى حال إجراء انتخابات قبل الجمعية العمومية بـ ٤٥ يوما وفى حالة عدم وجود انتخابات يتم إرسالها قبل الجمعية العمومية ب ٣٠ يوما.

ولفت إلى أن العديد من الأندية لا تعلم شيئا عن التعديلات الخاصة للائحة النظام الأساسي التي يقوم بمناقشتها مسؤولي اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة ولم تشارك فى أية جلسات خاصة المقترحات المنتظر اعتمادها فى الجمعية العمومية العادية القادمة.

يذكر ان خلافا نشب بين اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة من جانب وسارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن مواعيد انتخابات مجلس ادارة للجبلاية القادم وخضوعها للقانون رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧ ام للاءحة النظام الاساسي.