السبت 20 أبريل 2024 12:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

المحافظات

خروج 357 حالة مصابة بفيروس كورونا من المدينة الجامعية بطنطا بعد الشفاء

احتفلت المدينة الجامعية بنات باقتراب عيد الفطر المبارك وبتعافى وخروج 357 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد من بداية افتتاح المدينة الجامعية بسبرباى بمحافظة الغربية. وقام أعضاء الطاقم الطبى بالترفيه عن المرضى وإدخال الفرحة و البهجة للأطفال المتواجدين بتوزيع ألعاب أطفال و كراسات رسم و ألوان، والمرور على جميع المرضى بعيدا عن المرور الطبى المعتاد، مما أدى إلى نشر روح من التفاؤل و السعادة بين المرضى و خاصة الأطفال و رفع الروح المعنوية لديهم.

ووجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوى العام والمشرف العام على المدينة الجامعية بنات بكل الشكر والتقدير للأطقم الطبية على مجهودهم وتفانيهم فى العمل، كما تمنى الشفاء الدائم لجميع مصابى فيروس كورونا، وأهاب بالمواطنين الالتزام التام بالمنزل، والابتعاد عن الزحام تجنبًا للإصابة بالعدوى.

كما احتفلت الأطقم الطبية بالمدينة الجامعية بنات بخروج 150 مصابا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

وأكد الدكتور علاء نصر مدير العزل بالمدينة الجامعية بنات، أن عدد من تعافوا وخرجوا من المستشفى لمنازلهم منذ افتتاح العزل بالمدينة الجامعية بشكل جزئى واستثنائى بلغ أكثر من 300 مريض، مشيرا إلى أن نسبة الشفاء بالمستشفى تعدت نسبة الـ 51 % وهى نسبة تفوق نسب الشفاء فى باقى مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحه بالغربية إن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذى يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة فى الفترة الراهنة