الجمعة 17 مايو 2024 01:15 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر فى قليوب وشبرا الخيمة

ألقت مباحث القليوبية القبض على 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة بشبرا الخيمة وقليوب والخانكة وطوخ وبنها، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط مباحث القليوبية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بقليوب والخانكة وشبرا الخيمة وطوخ وبنها، وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "ا.ع" 22 عاما، وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية تحمل بخزينتها 9 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول.

وتم ضبط "ا.ن" 23 عاما، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، و 4 طلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 160 جرام، ومبلغ مالى 460 جنيه، وهاتف محمول. وتم ضبط "ا.م" 25 عاما،عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن، و 5 طلقة من ذات العيار ، و"ط.خ" 26 عاما،عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، و 3 طلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 700 جرام ومبلغ مالى 600 جنيه و 2 هاتف محمول.

كما تم ضبط "م.س" 39 عاما، عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 40 جرام، ومبلغ مالى وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و 2 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 75 جرام، ومبلغ مالى 290 جنيه، وهاتف محمول، و"م.ع" 30 عاما،عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و3 طلقة من ذات العيار وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 90 جرام ومبلغ مالى 530 جنيه وهاتف محمول، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.