الجمعة 19 أبريل 2024 09:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

المحافظات

سلبية 13حالة بمستشفي العزل بتمي الأمديد 

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحه انه اجرييت اليوم الأحد تحاليل فيروس كورونا المستجد للدفعه الأولى من المصابين المحجوزين بمستشفى العزل بتمى الأمديد من محافظة دمياط حيث أظهرت التحاليل تحول 13 حالة من إيجابى إلى سلبى بعد خضوعهم للعلاج اللازم.

واضاف وكيل الوزارة انهم ما زالوا تحت العلاج لحين التأكد تماما من شفائهم وبعدها سيتقرر خروجهم من المستشفى مشيرا إلي انه على الجميع ان يطمئن أن المستشفى تقدم خدمه طبيه عالية لجميع المرضى وبالمشاركة مع أطباء من جامعة المنصورة.


واوضح "مكي" ان المستشفى ليس بهاأي نقص فى المستلزمات والأدويه ونرحب مرحباً بالمشاركات المجتمعية المقننة حيث تضم 126 سرير جاهزة لإستقبال المصابين و25 سرير رعاية مركزة بالإضافة إلى 25 جهاز تنفس و25 مونيتور وأسرة حضانات في حال حدوث عمليات ولادة لأي من حالات الإصابة كما يوجد بها حالات من محافظات الدقهلية ودمياط والمنوفية والقليوبية.