الجمعة 17 مايو 2024 08:40 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة الأولمبية تعلن رفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد إلى 5 ملايين جنيه مصر والسعودية توقعان بروتوكول تعاون في مجال رياضة الووشو كونغ فو مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والاعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا حزب التحرير المصري : كل الدعم والتأييد لتوجهات وقرارات الرئيس السيسي في الحفاظ علي مقدرات الامن القومي للبلاد

رياضة

كاسونجو: متعطش للمشاركة مع الزمالك.. ومرتضى منصور ساعدني.. فيديو

قال كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه متعطش لعودته للمشاركة في المباريات مع القلعة البيضاء بالفترة المقبلة وبالتحديد فى بولة دوري ابطال افريقيا .

وقال كاسونجو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أسعى لإسعاد جماهير الزمالك لأنها تنتظر الفوز وكل أهدافي التي سجلتها مهمة، وحينما أواجه أي فريق الجميع متساوي بالنسبة لي، كنت أعمل بنصائح وليد صلاح الدين أثناء تواجدي في الاتحاد السكندري، والتزم بالتدريب ويكون تركيزي فقط على التمرين وهذا عملي".

وأكمل: "سعيد بعودتي للزمالك ودائما ما أقول أن النادي بمثابة أسرتي، وأشعر الآن أنني عدت لبيتي مع مجموعة من اللاعبين الذي أتحدث معهم دائما، لكي أفعل الافضل للأبيض، وأحاول أن استعيد لياقتي لكي أسعد الجماهير".

وأردف: "أعمل على استعادة لياقتي البدنية ويجب أن أعود بشكل تدريجي والمشاركة ستكون بشكل تدريجي، وأعتقد المباراة المقبلة أو التي بعدها سأكون متواجد في قائمة الفريق".

وأشار: "سعيد جدًا بتواجدي في الزمالك وخاصة مرتضى منصور الذي ساندني بشكل قوي جدًا لكي أتجاوز الصعوبات التي مررت بها".

وأوضح: "كنت أعاني جدًا في المغرب، وحينما أتذكر هذه الفترة يؤلمني جدًا، وكنت مستمر هناك لمدة شهرين ونصف".

وواصل: "رئيس نادي الوداد عاملني بشكل سىء جدُا لأنني قولت له جئت من فريق كبير في القارة وليس نادي صغير ويجب أن تعاملني على هذا القدر".

وتابع مهاجم الزمالك: "مرتضى منصور كان يقدم لي الدعم النفسي ولا أنسى ما فعله معي وهناك أشياء أهم من الأموال، وهو أعادني إلى الفريق وسمح لي بالتدريب وأشعر بالراحة الكبيرة بالنادي ومعنوياتي حالية مرتفعة جدًا، وحينما كنت في المغرب كنت محبط ولا أريد فعل أي شىء".

واستطرد: "أوجه رسالة لمرتضى حينما كنت في المغرب تواصلت معه وقولت له كنت اعاني وحاول تفعل شىء لي لكي أخرج من هذه المحنة".

وأتم: "لا أفعل كل ما يفعله مرتضى منصور مع النادي الذي أمتلكه وهو في الدرجة الثالثة بالكونغو وهدفنا الصعود، ولا يمكن أن نقارن الزمالك بفريقي، والأبيض سيكون له حظ من البطولات هذا الموسم وعلي أن أكون جزء من ذلك".