الإثنين 20 مايو 2024 09:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

إصابة 2 فى مشاجرة بسبب أولوية تحميل التوك توك بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج، برئاسة المقدم طارق أبوسديره رئيس مباحث المركز، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين نتج عنها إصابة شخصين، وتم ضبط طرفيها.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية الحواويش دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان المشاجرة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث المركز والرائد إبراهيم صقر معاون المباحث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، بوجود مشاجرة بين طرف أول "محمد ن م ا" 30 سنة سائق توك توك مصاب " بكدمات بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج "وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي، وطرف ثانى "حافظ ا ه ع" 23 سنة سائق توك توك مصاب " بسحجات بالذراع الأيمن "الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وبسؤال والد الطرف الأول المدعو "ناصر م ا ع" 57 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، اتهم الطرف الثاني بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب بالتوك توك، وبمواجهة الطرف الثاني اعترف بارتكاب الواقعة، واتهم الطرف الأول بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.