الخميس 25 أبريل 2024 12:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

فن

سب وبلوك واحتفال بعيد ميلاد.. حكاية إليسا مع أفيخاي أدرعي

لم تتمالك الفنانة اللبنانية إليسا أعصابها عندما حاول أفيخاي أدرعي متحدث الجيش الإسرائيلي مداعبتها لأكثر من مرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كونها واحدة من أكثر الفنانات المؤثرة على سوشيال ميديا.

وبدأت حكاية سب وبلوك لـ افيخاي ادرعي عندما علق على إحدى تغريدات إليسا حول الوضع الفلسطيني الراهن والتي تقول: من طرائف العرب أنهم يقتلون بعض بالسلاح ويقتلون إسرائيل بالدعاء"، وعلقت عليها: "صباح الخير".

وقررت إليسا أن ترد بتعليق ناري على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك بعد أن رد على تعليقها الأخير عبر تويتر، والذي قالت فيه: "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب".

فردّ عليها أدرعي قائلا: "نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف"، وهو ما دفع إليسا للرد عليه بقوة: "هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك.. محتل وقح".

ليعود افيخاي ادرعي بمداعبة إليسا من جديد بطريقة استفزازية من خلال فيديو ظهر فيه جنود من الجيش الاسرائيلي وهم يعزفون أنغام أغنيتها الشهيرة "بتمون" مقترنة بتعليق: "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ينتهز عيد ميلاد #اليسا ليقنعها برفع البلوك عن حسابه على تويتر ويعزف لها على أنغام أغنيتها الشهيرة #بتمون في مقطع فيديو نشره على #تويتر معلقًا: "بتأمل تحبي هاي المفاجأة".

من جانبها ردت إليسا قائلة: "وقح "، وهو نفس الرد الذي أدلت به من قبل عندما حاول افيخاي ادرعي مداعبتها على إحدى تغريداتها بشأن القضية الفلسطينية.