الجمعة 26 أبريل 2024 06:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

تكنولوجيا وانترنت

تغنيك عن الفيزا.. واتساب يختبر ميزة جديدة مبهرة

قال متحدث باسم تطبيق واتساب WhatsApp إن تطبيق المراسلات الشهير يجري محادثات لإطلاق ميزة الدفع عبر واتساب WhatsApp Pay إلى إندونيسيا، وفقًا لصحيفة "ذا جاكارتا بوست" الإندونيسية.

 

وصرحت مديرة الاتصالات في واتساب آسيا WhatsApp Asia ، ستارفانسي ديف، للصحافة أمس الأربعاء، بأن الشركة تجري مناقشات حول جلب ميزة الدفع عبر تطبيق واتساب WhatsApp Pay إلى سوق جنوب شرق آسيا، ولكنها رفضت الدخول في تفاصيل عميقة حول هذه الخدمة.

 

وقالت في مؤتمر صحفي في جاكارتا، "أعرف أن هناك الكثير من الاهتمام بمدفوعات واتساب WhatsApp [في إندونيسيا]، لكن ليس لدي الكثير من المعلومات لمشاركتها في هذه النقطة بخلاف ما نناقشه، وسيكون لدينا المزيد من الأخبار حول ذلك قريبًا". 

 

وأضافت "في الوقت الحالي، كان التطبيق يختبر ميزة الدفع عبر واتساب WhatsApp Pay في الهند، حيث يمكن للمستخدمين ربط بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو البطاقات الأخرى المرتبطة بحساباتهم المصرفية بالتطبيق".

 

وتابعت "يمكن للمستخدمين بعد ذلك إجراء معاملات مع مستخدمين آخرين من خلال التطبيق من خلال استخدام نظام التبديل في البلاد، واجهة الدفع الموحدة (UPI).

 

وقالت ديف إنه على الرغم من أنه لم يتم إطلاق الميزة رسميًا بعد ، إلا أن هناك بالفعل مليون شخص يستخدمها في البلاد.

 

وأضافت ديف إن تطبيق واتساب WhatsApp يعتقد أن جلب ميزة الدفع إلى إندونيسيا كان مهمًا للغاية، مشيرة إلى أن هناك اهتمامًا أيضًا بجلبه إلى بلدان أخرى تحظى فيها WhatsApp بشعبية.