الخميس 28 مارس 2024 10:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

لأول مرة...محافظ الدقهلية يكرم احد رفعة الإعلام على خط بارليف في احتفالية بنصر أكتوبر 

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية المقاتل خليفة محمود الماجد احد رفعة الإعلام على خط بارليف في حرب أكتوبر 73،وعدد من أبطال الحرب الذين لم يتم تكريمهم من قبل، وتعد المرة الأولى التي يكرم فيها محافظ للدقهلية رافع العلم المصري  على خط بارليف من أبناء الدقهلية

 بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير المساعد والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة. 

وقال شاروبيم أن هذا الجيل من أبناء الوطن امتدادا لجيل أكتوبر صانع النصر المجيد يعي كيف ينتصر لسلام الوطن وأمنه واستقراره وكيف يحمي مصالحه العليا ويحافظ على ترابطه ووحدته ويفديه بكل غال ونفيس.

وأكد محافظ الدقهلية أن القوات المسلحة بعد مرور ستة وأربعين عاما منذ انتصارات أكتوبر المجيدة لا يزال رجالها مرابطين على كل الجبهات يحمون مصر أرضا وشعبا وتاريخا ورحم الله شهدائها الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لنا. 

وقدم شاروبيم شهادات تقدير ودروع لعدد من قدامى المحاربين ومسئولي الشركة المنفذة لتطوير ميدان أم كلثوم تقديرا لجهودهم في المشاركة المجتمعية. 

حضر الاحتفال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف والدكتور السيد جنيدي رئيس الإدارة الأزهرية المركزية لمنطقة الدقهلية والدكتورة فرحة الشناوي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية والكاتب الصحفي حازم نصر مدير مكتب أخبار اليوم وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وقيادات الأزهر والأوقاف والكنيسة.