النهار
السبت، 19 أكتوبر 2019 02:02 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

بمناسبة احتفالات الذكرى 46 لنصر أكتوبر..

شرشر: أراهن على طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين.. وأحذر من محاولات الوقيعة بين أبنائنا وبناتنا والجيش المصري

جانب من كلمة النائب أسامة شرشر
جانب من كلمة النائب أسامة شرشر

بمناسبة احتفالات الذكرى 46 لانتصارات أكتوبر العظيمة، عقد الكاتب الصحفي أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، صباح اليوم الخميس، لقاءً مع عدد كبير من طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين بسرس الليان، وعدد كبير من المعلمين والمعلمات، الذين حضروا أيضا لتكريم الدكتور عادل يوسف مدير مدرسة المتفوقين بسرس الليان.

وقال شرشر في كلمته، إنه يراهن على طلاب مدرسة المتفوقين الذين حققوا نتائج بحثية وسافروا للصين وأمريكا وذلك نتيجة عملهم بأدوات البحث العلمي وليس مجرد الشعارات.

وأكد شرشر للطلاب أن هناك حربا الكترونية عبر الانترنت للتشويه وإثارة البلبلة ونزع الثقة بين شبابنا وبناتنا وبين المؤسسة العسكرية الوطنية، ويجب أن يعلم أبناءنا وبناتنا أن القوات المسلحة والشرطة هما حماة الوطن، مشيرا إلى أن الأمن غالٍ جدا جدا ولا يشعر بأهميته إلا من فقد الوطن.

وأشار شرشر إلى أن الحروب القادمة ستكون حروبا ثقافية، وأعداؤنا يحاولون الآن نزع الهوية الثقافية المصرية من أنفس أبنائنا وبناتنا، ونزع الهوية العربية من صدورهم.

وأضاف شرشر أن مدرسة المتفوقين لم تكن من نصيب مدينة سرس الليان، "ولكن نتيجة جهود كبيرة قمنا بها استطعت أن أخصص المدرسة لمدينة سرس الليان، رغم التحديات".

 

وعن الدكتور عادل يوسف قال شرشر: هذا الرجل أدار هذا الصرح التعليمي بطريقة تمثل نموذجا يحتذى به، بالتعاون مع المدرسين ومع الطلاب وأولياء الأمور، مؤكدا أن الإدارة بالحب هي أرقى طرق الإدارة، وتحقق فاعلية أفضل بكثير من أي طريق أخرى.

 

النهار, أسامة شرشر