السبت 27 أبريل 2024 05:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

برشلونة يسعى لتجاوز إخفاقاته أمام فياريال في الدوري الإسباني

يستضيف فريق برشلونة، نظيره فياريال، اليوم، الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وستمثل مواجهة برشلونة وفياريال اختبارًا مهمًا، لكتيبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا، في الوقت الذي يبحث فيه عن استعادة توازن الفريق في رحلة الدفاع عن اللقب، بتحقيق الفوز الثالث له بالليجا هذا الموسم بمباراة اليوم.

ويدخل برشلونة مواجهة اليوم، بمعنويات متوسطة بعد التعادل 0-0 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والهزيمة على يد غرناطة 2-0، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من الليجا.

وخاض البارسا 5 جولات في الدوري الإسباني حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وخسر مثلهما، فيما تعادل في مباراة وحيدة.

ويعول برشلونة على الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للفريق، من أجل تحقيق الفوز والذي عاد من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وحرمته من المشاركة أساسيًا في مباريات البارسا الأخيرة.

وتوج ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2019، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس، الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية، متفوقًأ على فان دايك مدافع ليفربول، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

ويلتقي اليوم أيضًا، بلد الوليد مع غرناطة، وريال بيتيس مع ليفانتي، ضمن منافسات الجولة ذاتها.