الخميس 28 مارس 2024 07:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق

رياضة

جيانا فاروق: خطواتى ثابتة وتحقيق ميدالية أولمبية ليس ببعيد

أعربت جيانا فاروق لاعبة المنتخب المصرى للكاراتيه عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في سيرياس A، والتى استضافتها شيلي خلال الفترة من 20 الى 22 سبتمبر الجارى في وزن _61 كجم.

قالت جيانا: "اقتناص الذهبية يطمئننى على مستواى ويضيف نقاطا لتصنيفى عالميا فى ظل منافسة قوية من أبطال اللعبة.. ويؤكد أن تحقيقى لميدالية أولمبية ليس ببعيد، وهو نتيجة مجهود كبير بذلته خلال الفترة الأخيرة.. ودعم لا محدود تلقيته من كل الأطراف فى المنظومة الرياضية".

وجهت جيانا الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وللاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى وأعضاء مجلس الإدارة وللبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي، الذي تنتمي إليه وإلى شركة روابط الرياضية الوكيل الحصري لها، وكذلك للكابتن محمد عبدالرجال المدرب الخاص بها وكابتن عمرو سعد مدرب الفتنس.

جاء فوز جيانا عبر سلسلة قوية من المتافسات بالفوز على بطلة إيطاليا 2/0 وفي دور الـ 16 على بطلة اليابان 1/0 وعلى بطلة بيرو في ربع نهائي 3/1 وفي النصف نهائي على بطلة كندا بالترجيح وفي النهائي على بطلة روسيا انا رودينا 5/0.