الأربعاء 24 أبريل 2024 06:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

رياضة

شباب الأهلي يفوز على العبور 6 - 1 ودياً

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد 1999) فوزًا كبيرًا على ضيفه العبور، بنتيجة ٦ – ١، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار استعدادات الفريق الأحمر للمشاركة في بطولة الجمهورية.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق صلاح يحيى (هدفان)، وصالح نصر ومحمد أحمد “بيسو” ومحمود بشار ومحمد شكري بهدف واحد لكل منهم.

وقال عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي، إن المباراة كانت فرصة جيدة للتعرف على مستويات اللاعبين، وتجهيزهم بشكل جيد قبل بداية الموسم.

ويستهل فريق شباب الأهلي مشواره في بطولة الجمهورية يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل بمواجهة ضيفه، سموحة، قبل أن يلتقي مع الزمالك في لقاء القمة بالجولة الثانية.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد 99 بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وإيهاب غنيم مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات.