الأحد 5 مايو 2024 11:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

رياضة

عمومية الجبلاية ترفض اللجنة المؤقتة وتبقي على سويلم لحين إجراء الانتخابات

رفض ممثلو الأندية من أعضاء الجمعية العمومية، تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس الإدارة برئاسة المهندس هانى أبوريدة.

جاء ذلك خلال الجلسة التى جمعت أعضاء الجمعية العمومية باللواء ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الجبلاية اليوم الاثنين.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية، سويلم بضرورة الدعوة لإجراء انتخابات تكميلية خلال ٣ أشهر وفقا للائحة المعمول بها.

كما طالب أعضاء الجمعية العمومية، القائم بأعمال رئيس الجبلاية بضرورة تعديل نظام الصعود والهبوط ومناقشة إسقاط الديون عن الأندية الخاصة بقيد اللاعبين للمساهمة في تخفيف العبء المادي عن كاهل خزينة الأندية خاصة الصغيرة منها.