النهار

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:07 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مستر إكس النسخة الجديدة.. القبض على تاجر مخدرات ووضعه في سجن شديد الحراسة

النهار

أخيرا ألقت المخابرات الأمريكية القبض على المجرم الذكي الذي كان يشبهه أحد الضباط بالمارد الذي إذا اعتقدت أنك حبسته يفاجئك بخطوة جديدة إجرامية ليفلت بها من العقوبة ويهرب. 

وأعلنت السلطات في نيويورك القبض على أشهر تجار المخدرات وترحيله إلى سجن شديد الحراسة بسرعة شديدة ، قبل أن يفكر في كيفية الهروب من السجن و تم ترحيله وسط حراسة مكثفة خوفا من الإفلات من قبضة العدالة مرة اخرى ، حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل". 

ويستعد المكسيكي جوزمان البالغ من العمر 62 عامًا لقضاء ما تبقى من عمره في السجن بعد أن تم إلقاء القبض عليه في قضية تهريب للمخدرات، بعد أن حاول يهرب بطائرته الخاصة فور علمه أن القوات الأأمنية كشفته. 

ويقول النشطاء أن السجن الذي أمرت المحكمة بحبس المتهم فيه هو من أكثر السجون المخيفة وغير الآدمية حول العالم ، خاصة أنه تم منعه من رؤية زوجته وابنتيه التوأم ذواتيّ السبعة أعوام، وتعد تلك العقوبة من أسوء العقوبات النفسية و العاطفية الذي تعرض لها طيلة تاريخه. 

وجاءت تلك التشديدات الأمنية نتيجة هروبه من السجن مرتين، الأولى كانت عام 2001 عندما اتفق مع الحارس و تمكن من الهروب من السجن واختفى حتى تم القبض عليه مرة اخرى، وفي المرة الثانية أمرت المحكمة بوضعه في سجن شديد الحراسة لضمان أنه لن يهرب و لكنه تمكن من حفر نفق بطول ميل في الحمام الخاص بزنزانته.

النهار, أسامة شرشر