الثلاثاء 21 مايو 2024 02:28 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
7 طرق سحرية للتخلص من النمل في الصيف دونجا: سعيد بالكونفدرالية.. وأتمني تتويج الأهلي بدوري الأبطال محمد عبد الجليل: الأهلي أصبح رحيما في التعامل مع اللاعبين بشير التابعي: جمهور الزمالك له الدور الأكبر في التتويج بالكونفدرالية مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية يطالب بإلغاء الـ var: لم يضف للتحكيم المصري المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر أدوات منزلية لاتجاره في المخدرات بالقليوبية الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي في إياب النهائي مصطفى ”كيجو” يقود قائمة سلة الأهلي استعدادا لمواجهة الفتح ببطولة BAL رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية.. ومواجهتنا معه صعبة محافظ المنوفية يتوجه الى موقع حادث معدية أبو غالب بأشمون لمتابعة الموقف على الطبيعة وتقديم التعازى لأسر المتوفين ضياء السيد: فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنح لاعبيه ثقة كبيرة بمشاركة 9 كليات.. رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات القوافل المتكاملة بقرية قلما بقليوب

حوادث

إزالة 53 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية

 

تمكنت مديرية أمن الغربية، في حملة اليوم الأحد، بالاشتراك مع الجهات التنفيذية المعنية، من إزالة 53 حالة تعد متنوعة، على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية ومجالس المدن.
وأسفرت عن إزالة 53 حالة تعد على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، ونهر النيل ومنافع الري والصرف.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو أصحاب تلك المخالفات، وإخطار الجهات المختصة لتجرى شئونها.